Free Life || فري لايف

العودة free Life ©



 
 
Free Life || فري لايف :: القسم الــعـآآم :: || Free ~
 
 

 
 
  الإثنين يونيو 03, 2013 3:34 pm
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرئسـآء ..!
الرتبة:
الرئسـآء ..!

avatar


البيانات
مساهماﺗ̲يے : 347
تاريخ التسجيل : 12/12/2012
انثى
مزٱجَــيّ :

الإتصالات
وسائل الإتصال:
http://free.ace.st

افتراضي موضوع: 7 اشياء يجب ان لا تفعلها بعد الاكلـ



السَلاآآمُــ عَليكُمــ

المَووضوعـ بآآينْ مِنــ العنوآآنْـ

تفَضَلوو


لا تشرب الشاي لأن أوراق الشاي تحتوي على نسبة عالية من الحمض

وهذه المادة ستؤثر على البروتين المتواجد في الأطعمة التي نستهلكها وتجعلها جافة وعسيرة الهضم



لا تأكل الفواكه بعد الأكل مباشرة إن أكل الفواكه مباشرة بعد الأكل يتسبب في إنتـفاخ البطن بالهواء لذا يجب الحذر

و أخذ الحيطة في عدم تناول الفواكه قبل مضي ساعة إلى ساعتين من الأكل أو قبل ساعة من الوجبة الغذائية


لا ترخي حزام البنطلون أو السروال لاترخي حزام البنطلون أو (مشد) السروال بعد الأكل لأن ذلك يتسبب في إلتواء الأمعاء وتسكيرها



لا تستحم بعد الأكل إن الاستحمام بعد الاكل يسبب أرتفاع تدفق الدم لليدين, الأرجل وبالتالي سيقلل تدفق الدم في
مناطق كثيرة من الجسم وبالأخص حول منطقة البطن وعليه سيضعف ذلك الجهاز الهضمي


لا تمشي الكثير من الناس يعتقدون بجدوى المشي بعد الأكل مؤمنين بالمثل القائل تغدى وتمدى و تعشى وتمشى
أو
( مائة خطوة ستجعلك تعيش تسعة وتسعين عام) في الحقيقة أن هذا غير صحية لأن المشي سيعطل الجهاز الهضمي من إستخلاص الغذاء من الأطعمة التي أكلناها


لا تنم في الحال إن النوم بعد الأكل مباشرة يتسبب في تعطيل إكمال عملية
هضم الطعام بشكل جيد بالنتيجة سيقودنا ذلك إلى عدوى معوية أو إلتهاب معوي


لا تدخن تجربة من خبير تدخين (مدخن) سابق تدخين سجارة واحدة بعد الأكل تعادل تدخين عشر سجائر في الأوقات الأخرى ( لذلك نسبة الإصابة بالسرطان أكثر في حالة التدخين بعد الأكل مباشرة).



اتمنى تكونوآ استفآآديتوآ

[/center][/quote]


توقيع : الآنسة سيرين ..~




52254 512  FREE LIFE  512 52254

.


.

2558


 
 

 
 
  الأربعاء يونيو 05, 2013 11:31 am
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرئسـآء ..!
الرتبة:
الرئسـآء ..!

avatar


البيانات
مساهماﺗ̲يے : 460
تاريخ التسجيل : 11/03/2013
انثى
مزٱجَــيّ :

الإتصالات
وسائل الإتصال:

افتراضي موضوع: رد: 7 اشياء يجب ان لا تفعلها بعد الاكلـ



شكرا موضوع مفيد


توقيع : ЯōŔŷ❤






 
 

 
 
  الخميس يونيو 06, 2013 9:41 am
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرئسـآء ..!
الرتبة:
الرئسـآء ..!

avatar


البيانات
مساهماﺗ̲يے : 347
تاريخ التسجيل : 12/12/2012
انثى
مزٱجَــيّ :

الإتصالات
وسائل الإتصال:
http://free.ace.st

افتراضي موضوع: رد: 7 اشياء يجب ان لا تفعلها بعد الاكلـ



تسلمي على الرد الحلو
♥️♥️♥️♥️♥️♥️
:57486532:


توقيع : الآنسة سيرين ..~




52254 512  FREE LIFE  512 52254

.


.

2558


 
 

 
 
  الأربعاء أغسطس 14, 2013 2:51 pm
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الأعضاء ..!
الرتبة:
الأعضاء ..!


البيانات
مساهماﺗ̲يے : 35
تاريخ التسجيل : 05/08/2013
انثى
مزٱجَــيّ :

الإتصالات
وسائل الإتصال:

افتراضي موضوع: رد: 7 اشياء يجب ان لا تفعلها بعد الاكلـ



مووضووع مهم في حياتناا
تسلمي يااااقلبي


توقيع : توتة




 
 





  


 
 
الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى منتديات فري لايف للحصول على حساب مجاني أوقم بتسجيل الدخول إذا كنت عضوًا بالفعل


 
 




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 





free life is always best